اخبار الرياضة

فالبوينا بطل فضيحة الابتزاز الجنسي: بنزيما لاعب عظيم ومنتخب فرنسا بحاجة له

علق ماثيو فالبوينا لاعب أولمبياكوس اليوناني وبطل فضيحة الابتزاز الجنسي في التي تسببت في الحكم على كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد بحبسه احتياطياً لمدة سنة وتغريمه 75 ألف يورو في قضية الابتزاز الجنسي الشهيرة التي أبعدته عن التمثيل الدولي منذ 2015.

وقال فالبوينا في تصريحات إذاعية أبرزتها “مونت كارلو” عقب سماع أقواله في الحكم الصادر من محكمة فرساي صباح الأربعاء: المنتخب الفرنسي بحاجة إلى أفضل لاعبيه، اليوم، لدينا أفضل لاعبينا.

أضاف لاعب أولمبياكوس: “لم أخلط قط بين العمل وجانب كرة القدم، كريم بنزيما لاعب عظيم، وفريق فرنسا يحتاج إلى الأفضل، أنا لست من يقول ما إذا كان ينبغي اختياره أم لا، ديدييه ديشامب موجود لاختيار المجموعة بالإضافة إلى ذلك، في غضون عام، ستكون هناك كأس العالم “.

في سياق متصل، أكد نويل لو جرات رئيس الاتحاد الفرنسي أن قضية كريم بنزيما أخذت وقتاً طويلاً في المحاكمة بالرغم من أن هناك عدد من القضايا أهم تم حسمها في 6 أشهر فقط.

أضاف رئيس الاتحاد الفرنسي في تصريحات لإذاعة “مونت كارلو”: “لن يعاقب كريم بنزيما في صفوف منتخب فرنسا وسيتم استدعائه بشكل طبيعي وفقا لرؤية المدير الفني”.

أوضح نويل لو جرات: “تحدثت قليلاً مع ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا ولم يكن هناك أية قرارات ضد اللاعب خاصة وأنه أظهر صورة جيدة ليس فقط للاعب الذي يقدم مردود جيد من المجتمع الفرنسي”.

وشدد رئيس الاتحاد الفرنسي: “العقوبة قاسية للغاية على اللاعب، أنا أدعمه إنه لا يستحق ذلك كان يجب الحكم على هذه القضية في فترة سابقة بكثير”.

 

قراءة الموضوع فالبوينا بطل فضيحة الابتزاز الجنسي: بنزيما لاعب عظيم ومنتخب فرنسا بحاجة له كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.