فاكهة تساعدك على فقدان الوزن بنسبة 50%.. تعرف عليها

فاكهة تساعدك على فقدان الوزن بنسبة 50%.. تعرف عليها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فاكهة تساعدك على فقدان الوزن بنسبة 50%.. تعرف عليها

توصلت دراسة حديثة إلى أنه تم اكتشاف أن ثمار فاكهة "كامو" العصرية أو ما يطلق عليها "التوت الأمازونى" يمكن أن تعزز فقدان الوزن.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية وجد الباحثون أن القوارض التى أجريت عليهم الدراسة اكتسبوا وزنا أقل بنسبة 50% بسبب تناول التوت الأمازونى، وفقا لدراسة استمرت ثمانية أسابيع.

ويعتقد الباحثون من جامعة لافال فى كيبيك أن مستخلص فاكهة "كامو" قد يعزز عملية التمثيل الغذائي للقوارض، ما يؤدى إلى فقدان الوزن، مع نفس التأثيرات التي تحدث على الإنسان.

ووجد الباحثون أن "التوت الأمازونى" الذى يشبه العنب الأحمر، يحارب أمراض القلب والسكرى، وتحسّن مستويات سكر الدم لدى الفئران وتقليل مقاومتها للأنسولين.

جدير بالذكر أن "التوت الأمازونى" يحتوى على فيتامين (سى) أكثر من البرتقالة بـ60 مرة، وخمسة أضعاف مضادات الأكسدة الموجودة فى العنب البرى.

وفى معرض حديثه عن النتائج ، قال د.أندريه ماريت مؤلف الدراسة: "إن استهلاك الفاكهة يرتبط ارتباطًا قويًا بصحة أفضل وتنوع كبير فى البكتيريا فى الميكروبات المعوية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فاكهة تساعدك على فقدان الوزن بنسبة 50%.. تعرف عليها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

داخل علاقة جديدة.. اعرف الأسباب النفسية لانتهاء شغف البدايات فجأة

داخل علاقة جديدة.. اعرف الأسباب النفسية لانتهاء شغف البدايات فجأة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.