اخبار عراقية

فاز بالانتخابات رافع الدولار وحارق المستشفيات والمساهم بانهيار الكهرباء


بغداد اليوم- بغداد

كشفت عضو مجلس النواب السابق ندى شاكر، اليوم الثلاثاء، عن وجود تزوير كبير في الانتخابات، فضلاً عن سرقة اصوات ناخبيها.

وقالت شاكر في تصريح، لـ (بغداد اليوم)، إن “العملية الانتخابية شهدت خروقات وتزويرا كبيرا كما تم سرقة اصوات الناخبين الذين صوتوا لي في الدائرة الانتخابية”، مشيرة إلى أن “النتائج غير مطابقة لأعداد جمهورها وناخبيها والنتائج الأولية التي اعدت من قبل المراقبين”.

وأضافت، أنها “رصدت خروقات انتخابية ضمن دائرتها تمثلت بتوزيع كارتات الموبايل وعمل الدعايات الانتخابية ضمن مراكز الاقتراع كما تم سحب البطاقات التي تحتوي على تسلسلها امام المراكز الانتخابية من قبل اشخاص واستبدالها ببطاقات جهة اخرى ” لافتة إلى أن “معظم ناخبيها هم من الطبقة الفلاحية”.

وأشارت إلى أنه “من الغريب ان يحصل على اعلى المقاعد البرلمانية من قام برفع سعر الدولار ودمر وحرق المستشفيات وساهم بانهيار قطاع الكهرباء خلال الفترات الماضية”.

وأكدت شاكر أنها “قدمت طعنا في نتائج الانتخابات كما طالبت بإعادة العد والفرز يدوياً الذي سيغير الكثير من النتائج التي أعلنتها المفوضية، بحسب قولها”.

 

قراءة الموضوع فاز بالانتخابات رافع الدولار وحارق المستشفيات والمساهم بانهيار الكهرباء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.