اخبار منوعة

فازت بـ"قصر".. تذكرة بـ10 جنيهات إسترلينية تغير حياة عجوز بريطانية (فيديو)

ضربة حظ يمكن أن تغير حياتك وهذا ما كاد أن يحدث للبريطانية سوزان هافنهاند البالغة من العمر 71 عامًا بعد أن استحوذت على منزل فاخر بقيمة 3.5 مليون جنيه يحتوي على صالة ألعاب رياضية وبركة سباحة ، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه نقدًا ، بعد المشاركة في المسابقات.

وبحسب الصحف العالمية ، اشترت المعلمة السابقة من ساسكس تذكرتها الفائزة في اليوم الأخير من المسابقة بعد مشاهدة إعلان على التلفاز ، مقابل 10 جنيهات ، لتكتشف بعد أيام أنها فازت بالجائزة الكبرى ، لدرجة أنها حصلت على الجائزة الكبرى. اعتقدت أن الأخبار كانت خدعة.

تبلغ مساحة القصر ، الذي فاز به الأستاذ البريطاني ، 10000 قدم مربع ، ويتكون من 6 غرف نوم مفروشة بالكامل ، ويحتوي على مطبخ على أحدث طراز ، ومسبح مدفأ في الهواء الطلق ، وساونا ، وصالة ألعاب رياضية ، وسينما غرفة وملعب تنس وحمامات داخلية.

 

قراءة الموضوع فازت بـ"قصر".. تذكرة بـ10 جنيهات إسترلينية تغير حياة عجوز بريطانية (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.