فارس كرم يوجّه رسالة صارمة لبعض الفنانين اللبنانيين بسبب “مشروع

فارس كرم يوجّه رسالة صارمة لبعض الفنانين اللبنانيين بسبب “مشروع
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر فارس كرم يوجّه رسالة صارمة لبعض الفنانين اللبنانيين بسبب “مشروع

بيروت ـ مصر اليوم

أثارت تصريحات الفنان اللبنانيّ فارس كرم التي تناول فيها ما حدث مع “مشروع ليلى”، حالة من الجدل وانقسم الرّأي العام حولها، وذلك عندما طُرح عليه سؤال عن “مشروع ليلى” و”إهانتهم الدين المسيحي”، فردَّ: “بدن دعس بالصرماية”.

البعض وصف تعليق كرم بالصّادم، وأنّ فارس كرم بعيد عن الدّين من الأساس، لكنْ في تصريح صحفيّ، رد كرم على ذلك: “أنا لسّت ملتزم، وأنا أكتر إنسان عاطل بالدنيا، لكن أنا شخص مؤمن”.

وفي حديثه عن الدّين، قال: “الدين والإيمان شيء، والحياة شيء مختلف”.

أقرأ أيضًا:

“فانز” فارس كرم يحتفلون بعيد ميلاده على طريقتهم الخاصة

وعتب المغنّي اللبنانيّ على بعض الفنانين اللبنانين المسيحيين بالتّحديد، لأنّهم لم يكن لهم موقف تجاه ما حدّث، واعتبر ذلك معيبًا، وقال: “خايفين يخسروا فانز، بس يا عيب الشوم”.

يُشار إلى أنَّ فرقة “مشروع ليلى” تعرّضت قبل أسابيع لهجوم من قبل رجال دين وفنانين وسياسيين في لبنان، بُغية إلغاء عرضها في “مهرجانات بيبلوس الدولية” والذي كان مقررًا في التاسع من آب/أغسطس الحاليّ، وانتهى الأمر بإلغاء حفلهم “منعًا لإراقة الدّماء وحفاظًا على الأمن والاستقرار”.

كما كان أعضاء “مشروع ليلى” تعرّضوا لحملات تهديد وتحريض، خصوصًا عبر منصّات التواصل الاجتماعيّ على خلفيّة اتّهام الفرقة بـ”مسّ الدّين المسيحيّ”.

وقد يهمك أيضًا:

فارس كرم يكشف عن عدم إحياء حفلة نهاية العام

النجم فارس كرم يستعد لطرح ألبومه الغنائي الجديد

egypttoday
egypttoday

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر فارس كرم يوجّه رسالة صارمة لبعض الفنانين اللبنانيين بسبب “مشروع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إتهام الفنان والإعلامي المصري تامر شلتوت بضرب طفل تبناه بشكل

إتهام الفنان والإعلامي المصري تامر شلتوت بضرب طفل تبناه بشكل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن