اخبار الرياضة

فاران: عانيت من ارتجاج في المخ مرات عدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فاران: عانيت من ارتجاج في المخ مرات عدة  . والان الى التفاصيل.

كشف رافائيل فاران، لاعب مانشستر يونايتد الحالي وريال مدريد السابق، عن تعرضه لارتجاج في المخ خلال بعض المباريات، بما في ذلك مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 أمام مانشستر سيتي.

وقال فاران: «لقد تعرضت لارتجاج في المخ خلال تلك المباراة. “لقد شعرت بذلك منذ فترة الإحماء وكنت أقول لنفسي أن أستيقظ. كدت أرغب في صفعة نفسي”.

وأضاف: “خلال المباراة، تم التحكم في الكرات الثلاث الأولى لي فنيا، لكنني كنت بطيئا للغاية، ولم أتمكن من التركيز، كنت مثل المتفرج”.

وتابع: “كانت مباراة سيئة بالنسبة لي، وأدركت لاحقا أن ذلك مرتبط بالضربة التي تعرضت لها. في البداية اعتبرت الخروج من البطولة أمراً شخصياً بالنسبة لي، رغم عدم تألق الفريق في ذلك اليوم».

وبحسب التقارير، فإن فاران تعرض لعدة ارتجاجات خلال مسيرته الرياضية، بما في ذلك خلال كأس العالم 2014 ومباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2020.

فاران: لقد تعرضت لارتجاجات عدة مرات

  

فاران: عانيت من ارتجاج في المخ مرات عدة

ملاحظة: هذا الخبر فاران: عانيت من ارتجاج في المخ مرات عدة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فاران: عانيت من ارتجاج في المخ مرات عدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فاران: عانيت من ارتجاج في المخ مرات عدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!