اخبار الرياضة

فابينيو: لا توجد مباريات سهلة فى البريميرليج.. وضغط المباريات صعب

أكد البرازيلي فابينيو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن المواجهات المزدحمة التي تنتظر الريدز في الفترة المقبلة ستكون صعبة ومثيرة، مشددا على ضرورة جاهزية جميع اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية.

وقال فابينيو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى فابينيو “ستكون فترة صعبة ومثيرة، ولكننا سنكون مستعدين. لم أنضم للمنتخب، لذا بحلول المباراة القادمة سأكون قد قضيت ما يقرب من أسبوعين دون لعب أي مباراة، وأنا أريد اللعب. أرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال”.

أضاف لاعب ليفربول “أتطلع إلى الفترة القادمة؛ سنلعب مباراة كل ثلاثة أيام، لذا يجب أن يكون الجميع مستعدين. المدرب سيكون في حاجة إلى جاهزية جميع اللاعبين. الجميع يبدون جاهزين، وعقلية الفريق جيدة للغاية”.

وعن إنطلاقة ليفربول في الموسم الجديد، أوضح فابينيو “أعتقد أننا حظينا ببداية جيدة؛ حققنا فوزًا خارج أرضنا وخرجنا منتصرين أيضًا في أول مباراة على أرضنا. في المباراة الثالثة لعبنا ضد تشيلسي – أحد أقوى الفرق في الدوري وبطل أوروبا – وبالطبع كانت مباراة صعبة، ولكن أعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة. لم نحقق الفوز، ولكن المباراة كانت مليئة بالإيجابيات”.

وتابع فابينيو تصريحاته قائلا “الموسم الحالي سيكون صعبًا ولن تكون هناك مباريات سهلة، ولكننا سنكون مستعدين للمنافسة”.

وعن مواجهة ليدز المقبلة، علق فابينيو قائلا “ليدز فريق جيد للغاية ومثير للاهتمام. نحن نعلم نقاط قوتهم، وأعتقد أن الحضور الجماهيري سيزيد من حماس لاعبيهم، ولكن، كما قلت، جميع المباريات هذا الموسم ستكون صعبة. نريد أن نعود بالنقاط الثلاث”.

 

قراءة الموضوع فابينيو: لا توجد مباريات سهلة فى البريميرليج.. وضغط المباريات صعب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.