اخبار الرياضة

فابيان كلوس يمدد عقده مع ارمينيا بيليفيلد

اخبار الرياضة : فابيان كلوس يمدد عقده مع ارمينيا بيليفيلد

فابيان كلوس يمدد عقده مع أرمينيا بيليفيلد

أعلن نادي أرمينيا بيليفيلد الألماني أنه توصل إلى اتفاق مع فابيان كلوزه على البقاء لموسم إضافي ، بعد أنباء عن مغادرة هداف الفريق للنادي نهاية الموسم الحالي.

قال كلوس في مقطع فيديو: “لقد بدأت بالفعل في جمع أشيائي في خزانة ملابسي ، لكن بعد ذلك فكرت ،” لا ، سألعب لمدة عام آخر “.

ولكن بعد اقتراب بيليفيلد من الهبوط رسميًا إلى الدرجة الثانية ، سيواجه كلوس تحديًا جديدًا بإعادة الفريق إلى الدرجة الأولى.

انضم كلوس إلى بيليفيلد في 2011 عندما كان النادي يلعب في الدرجة الثالثة وساعدهم على التقدم مرتين قبل أن يخوض أول ظهور له في الدوري الألماني عام 2020.

بقلم رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع فابيان كلوس يمدد عقده مع ارمينيا بيليفيلد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.