اخبار الرياضة

فابريغاس معلناً الرحيل عن موناكو: إنها السنة الأسوأ في حياتي ومسيرتي

اخبار الرياضة : فابريغاس معلناً الرحيل عن موناكو: إنها السنة الأسوأ في حياتي ومسيرتي

فابريجاس يعلن رحيله عن موناكو: إنه أسوأ عام في حياتي وحياتي المهنية

أعلن سيسك فابريجاس أنه سيغادر موناكو في نهاية الموسم.

وقال اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا ، في تصريحات لوسائل إعلام فرنسية نشرتها سبورت ميدياست: “من المؤكد أن القصة بيني وبين موناكو قد انتهت ، عقدي ينتهي في يونيو ، وسأبحث عن الفريق لفريق آخر. “

وأضاف: “لدي فكرة وهي المغادرة لفريق خارج فرنسا ، لم يكن هذا العام الأسوأ بالنسبة لي في مسيرتي فحسب ، بل كان الأسوأ في حياتي أيضًا”.يشار إلى أن فابريجاس شارك في خمس مباريات فقط هذا الموسم مع موناكو بسبب معاناته من إصابة تسببت به طوال الموسم ، ترجمها محمد بزي.

قراءة الموضوع فابريغاس معلناً الرحيل عن موناكو: إنها السنة الأسوأ في حياتي ومسيرتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.