اخبار الرياضة

فابريجاس: نصحتهم بلاعب ريال مدريد وأتمنى عودة ميسي لبرشلونة

فابريجاس: نصحتهم بشأن لاعب ريال مدريد وآمل أن يعود ميسي إلى برشلونة

قال سيسك فابريجاس ، نجم برشلونة الأسبق ، إنه يأمل أن يعود صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي ، باريس سان جيرمان ، إلى البلوجرانا الصيف المقبل.

وقال فابريجاس خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية “بصفتي من مشجعي برشلونة أتمنى عودة ميسي”.

وتابع: “عام باقٍ في عقده مع باريس ، لذا أحب عودته ، لأنه حلم للنادي وكل الجماهير. وأنا أتحدث إليكم كمشجع”.

وعن جيرارد بيكيه ، مدافع برشلونة ، قال: “إذا كان في حالة جيدة للغاية ، فهو مدافع تنافسي للغاية. في الموسم الماضي ، عانى كثيرًا ، لكن السنوات تمر ، وهو يحاول دائمًا القتال بقميص النادي “.

وبشأن ميركاتو برشلونة ، قال: “لقد قام النادي ببعض التعاقدات الرائعة ، وعليهم التنافس على كل شيء … الفوز على ريال مدريد مرة أخرى سيكون معقدًا للغاية ، لأنهم دعموا صفوفهم أيضًا بشكل جيد جدًا”.

وختم فابريجاس: “أعرف تشواميني جيداً ، وتحدثت مع أشخاص من برشلونة للانضمام إليه ، فهو لاعب عظيم للمستقبل .. لكن لم يكن ذلك ممكناً من الناحية المالية ، وفي النهاية انتقل إلى نادي الخصم ريال مدريد. ، ويجب استغلال فرص السوق “.

 

قراءة الموضوع فابريجاس: نصحتهم بلاعب ريال مدريد وأتمنى عودة ميسي لبرشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.