اخبار عراقية

فائزة مستقلة في الأنبار تعلن الانضمام إلى تقدم: سنعمل على خدمة جماهيرنا

بغداد – IQ  

أعلنت المرشحة الفائزة المستقلة في محافظة الأنبار، الثلاثاء (12 تشرين الأول، 2021) الانضمام إلى حزب تقدم، فيما أكدت الاستمرار بالعمل “خدمة لجماهيرنا”.

وقالت عبد الرحمن، عبر منشور على جداريتها بمنصة فيسبوك، تابعه موقع IQ NEWS: “أتشرف أنني من الفريق الاول الذي ساهم بالعمل التنظيمي وتفعيل القواعد الشعبية لجماهير حزبنا (حزب تقدم) وسنستمر بهذا العمل ونسعى جاهدين لخدمة جماهيرنا وأبناء محافظتنا وأن نكون خير ممثلين لهم في بغداد و المساهمة في خدمة العراق و كل العراقيين بقيادة رئيسنا محمد الحلبوسي”.

واختتمت منشورها قائلة: “تقدم بيتنا الكبير”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن المرشح المستقل عن محافظة الأنبار، الفائز بالانتخابات البرلمانية، أحمد رشيد السلماني، عن انتمائه إلى حزب تقدم برئاسة محمد الحلبوسي.

وقال السلماني، في منشور له عبر صفحته في فيسبوك، تابعه موقع IQ NEWS: “اعلن انتمائي الى حزب تقدم وتحالف تقدم الوطني برئاسة الاخ الرئيس محمد الحلبوسي، وسنعمل بهذا المشروع من اجل خدمة العراق وابناء شعبه وتلبية متطلبات جماهيرنا التي منحتنا الثقة من اجل النهوض بواقعهم وتحقيق متطلبات الحياة الكريمة لهم“.

يشار إلى أن حزب تقدم برئاسة الحلبوسي، قد فاز بالانتخابات البرلمانية وحصد 43 مقعداً بحسب النتائج الأولية التي نشرتها مفوضية الانتخابات.

 

قراءة الموضوع
فائزة مستقلة في الأنبار تعلن الانضمام إلى تقدم: سنعمل على خدمة جماهيرنا

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.