اخبار منوعة

شيرين رضا تنسحب على الهواء وتنهي حلقة «العرافة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شيرين رضا تنسحب على الهواء وتنهي حلقة «العرافة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-16 22:11:14 . والان الى التفاصيل.

رفضت الفنانة شيرين رضا الرد على سؤال في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرفة”، على قناتي “المحور” و”النهار”، بعد أن وجهت لها الأخيرة سؤالا حساسا. سؤال.

أرسلت الإعلامية بسمة وهبة، لشيرين رضا، بطاقة بها سؤال، وقالت لها إنها أمام خيار الإجابة أو لا. لكن الأخيرة عندما قرأت السؤال أبدت غضبها الشديد قائلة: «أعتقد أن هذا كثير. أنا بالتأكيد لن أقرأ السؤال، هذا كل شيء.

انسحبت الفنانة شيرين رضا من الحلقة، ورمت بطاقة السؤال والكوب في وجه الإعلامية بسمة وهبة.

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على ما حدث قائلة: “اختلفت مع التحضير. السؤال كان قاسيا جدا، والسؤال شخصي، وكان رد فعلها طبيعيا، وهكذا تنتهي الحلقة”.

قالت الفنانة شيرين رضا، إن علاقتها بزينة عاشور، زوجة الفنان عمرو دياب، جيدة حتى الآن، موضحة: “أنا مش زعلانة إنها تزوجت من عمرو دياب. هل فعلت شيئاً خاطئاً؟! هي لم تتزوج عمرو وأنا تزوجته».

شيرين رضا في برنامج العرافة

وأشارت شيرين رضا: “بخصوص انفصالي عن عمرو دياب كنت أريد الطلاق”، فقاطعها شيخ العرافين قائلا: “أعرف سبب طلاقك. لم تتحملي عمرو وأنت حامل، ولم تتحملي ريحته”، فأجابته قائلة: “كل النساء هكذا، أليس كذلك؟” أنا حامل ولا أحب رائحة أي شيء، وكنت أقول له ألا يترك عطراً في الغرفة، لأن كل شيء جعلني أعود، وبالتالي لم أستطع تحمل رائحة عطره، وليس عطره”.

اقرأ أيضًا: “حذفنا الكثير من رانيا يوسف”. بسمة وهبة تكشف كواليس “العرّافة”

شيرين رضا تكشف أسباب انفصالها عن عمرو دياب: “الحياة بيننا كانت مستحيلة”

بعد حلقتها الجريئة مع رانيا يوسف، بسمة وهبة “العرافة” تتصدر تريند تويتر.

 

شيرين رضا تنسحب على الهواء وتنهي حلقة «العرافة»

ملاحظة: هذا الخبر
شيرين رضا تنسحب على الهواء وتنهي حلقة «العرافة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
شيرين رضا تنسحب على الهواء وتنهي حلقة «العرافة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شيرين رضا تنسحب على الهواء وتنهي حلقة «العرافة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!