أخبار العراق

فئات معينة ستأخذ سلتين إضافيتين.. التجارة تكشف عن مقترحات جديدة للتموينية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فئات معينة ستأخذ سلتين إضافيتين.. التجارة تكشف عن مقترحات جديدة للتموينية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادكشفت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، عن وجود دراستين لتطوير السلة الغذائية عبر وإضافة مواد جديدة وتنويعها، فضلا عن إضافة سلتين إضافيتين للمشمولين بالرعاية الاجتماعية، ليتسلمون 12 حصة سنويًا بدلًا من 10 حصص.وقال معاون مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية إحدى الشركات التابعة للوزارة، طالب عباس الحمداني، في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته (بغداد اليوم)، إن “الشركة شارفت على استكمال تجهيز السلة الغذائية العاشرة التي تم قطع تجهيزها إلى الوكلاء بتأريخ 6 تشرين الثاني، حيث وصلت نسبة التجهيز ما يقارب 90‎%، إضافة إلى تهيئة السلة الحادية عشرة، والتي من المؤمل إطلاق تجهيزها في بداية شهر كانون الأول المقبل”.وأشار الحمداني، إلى  “وصول مواد الخزين الاستراتيجي للأشهر الأولى من العام المقبل، حيث لا زالت بواخر الأرز تصل إلى الميناء، إضافة إلى باقي مفردات السلة الغذائية من زيت الطعام والسكر والبقوليات ومعجون الطماطم”.وأضاف، أن “هنالك متابعة مستمرة وتوجيه مخاطبات للجهات المعنية بإعداد دراسة كاملة لتحسين السلة الغذائية، بحسب توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وضمن البرنامج الحكومي الذي يقضي بإضافة مواد غذائية متنوعة واستمرار تجهيزها في العام المقبل، مع توفير تخصيصات التمويل المالي لها”.وتابع: “كما توجد دراسة لإضافة سلتين للرعاية الاجتماعية، لتكون 12 سلة غذائية في السنة خلال العام المقبل، وكذلك تعزيز التمويل المالي لإضافة المواد الأخرى منها حليب الأطفال والطحين الصفر وزيادة مادة السكر واستمرار تجهيز السلة الغذائية بأوقاتها المحددة لتكون سلة متكاملة من كافة المواد واستيرادها من أفضل الشركات والمناشئ العالمية”.ولفت إلى، أن “السنة المقبلة سيتم توزيع عشر سلات غذائية، لكن سيتم استثناء الرعاية الاجتماعية بتوزيع  12 سلة، أي سيستمر التوزيع لهم على مدار سنة كاملة”.

 

فئات معينة ستأخذ سلتين إضافيتين.. التجارة تكشف عن مقترحات جديدة للتموينية

ملاحظة: هذا الخبر فئات معينة ستأخذ سلتين إضافيتين.. التجارة تكشف عن مقترحات جديدة للتموينية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فئات معينة ستأخذ سلتين إضافيتين.. التجارة تكشف عن مقترحات جديدة للتموينية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فئات معينة ستأخذ سلتين إضافيتين.. التجارة تكشف عن مقترحات جديدة للتموينية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.