اخبار الرياضة

ريال مدريد يقرر شراء اللاعب المعار من اسبانيول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريال مدريد يقرر شراء اللاعب المعار من اسبانيول  . والان الى التفاصيل.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد قررت تأكيد التعاقد مع اللاعب الإسباني خوسيلو البالغ من العمر 33 عاماً، والذي انضم إلى ريال مدريد صيف العام الماضي 2023 قادماً من إسبانيول على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويتضمن الاتفاق بين الناديين بندا يسمح بانتقال اللاعب بشكل دائم إلى ريال مدريد مقابل 1.5 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد قررت تفعيل بند الشراء في عقد إعارة خوسيلو، ليكون المهاجم الثالث للفريق في الموسم المقبل، إلى جانب كيليان مبابي (في حال إتمام الصفقة) وأندريك.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيوقع عقدًا لمدة عام واحد مع خوسيلو، وذلك وفقًا لسياسة النادي التي لا تمنح اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا عقودًا أطول من 12 شهرًا.

وشارك المهاجم الإسباني بشكل منتظم على فترات مع ريال مدريد، ونجح في تسجيل 13 هدفا وتقديم 3 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 39 مباراة بجميع المسابقات.

ريال مدريد يقرر شراء اللاعب المعار من إسبانيول

  

ريال مدريد يقرر شراء اللاعب المعار من اسبانيول

ملاحظة: هذا الخبر ريال مدريد يقرر شراء اللاعب المعار من اسبانيول نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريال مدريد يقرر شراء اللاعب المعار من اسبانيول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريال مدريد يقرر شراء اللاعب المعار من اسبانيول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!