اخبار منوعة

غير مرحب بيك.. هجوم اسكندراني على محمد رمضان بسبب حفله القادم

أهلاً بكم .. هجوم إسكندراني على محمد رمضان بسبب حفلته المرتقبة

تداولت منصات التواصل الاجتماعي اعتداء أهالي محافظة الإسكندرية على الفنان محمد رمضان ، بالتزامن مع إعلانه إحياء حفل موسيقي له داخل المدينة.

وشهدت محافظة الإسكندرية هجومًا على محمد رمضان ، حيث طالب الأخير بعدم إقامة حفلات في المحافظة ، بحجة: أن الإسكندرية بلد للفن الراقي ، وليست موطنًا للفن الذي قدمه الأخير.

يستعد محمد رمضان لإحياء حفل ضخم في الإسكندرية ، يوم الجمعة 7 أكتوبر.

روّج محمد رمضان لحفله بالإسكندرية حيث نشر صور الملصق الترويجي للحفلة في شوارع الإسكندرية ، وأعلن عن أماكن حجز التذاكر ، وكتب عليها قائلاً: “توكلوا على الله أقوى حفل بالإسكندرية والله”. التذاكر متوفرة في Pick’n Go و Nutopia و Ben Solomon و Jewel Festival.

وجاءت تعليقات أهل الإسكندرية على حفل محمد رمضان على النحو التالي: نحن بلد أصول وفن عالى لا اضمحلال. وفقني الله وهو خير الوكيل فيه. .

وسبق أن أطلق الفنان محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية “دوشا” عبر موقع يوتيوب لتبادل الفيديوهات ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الساعات الأولى من إطلاقه ، حيث تجاوزت مشاهداته مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.

وشهدت أغنية “دوشا” تفاعل العديد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وشاركها الكثيرون.

اقرأ أيضا:

الصين .. حريق هائل في ناطحة سحاب وسط البلاد

وزارة الداخلية توفر مستلزمات مدرسية بأسعار مخفضة ضمن مبادرة نحن واحد .. فيديو

عدة غيابات في صفوف أرسنال قبل مباراة برينتفورد

 

قراءة الموضوع
غير مرحب بيك.. هجوم اسكندراني على محمد رمضان بسبب حفله القادم كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.