اخبار الرياضة

غياب هازارد وبيل عن مباراة ريال مدريد وشيريف

( اخبار رياضية – العربية ) – غياب هازارد وبيل عن مباراة ريال مدريد وشيريف

أعلن ريال مدريد غياب الثنائي إيدن هازارد وغاريث بيل عن تشكيلة الفريق قبل مواجهة شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال يوم السبت إن هازارد يعاني من إصابة في المعدة، بينما تعرض بيل لكدمة الأسبوع الماضي خلال الوجود مع منتخب ويلز للمشاركة في تصفيات كأس العالم.

وغاب اللاعبان عن الفوز 4-1 على غرناطة يوم الأحد، في نتيجة دفعت ريال لتصدر الدوري الإسباني.

وشهدت تشكيلة ريال الهجومية وجود كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور ورودريغو وماريانو دياز ضمن 23 لاعبا سيتوجهون إلى مولدوفا لمواجهة شيريف الذي صعق ريال 2-1 في مدريد شهر سبتمبر.

ويتصدر ريال المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط من أربع مباريات وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان، بينما يتأخر شيريف بنقطة إضافية.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع غياب هازارد وبيل عن مباراة ريال مدريد وشيريف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.