اخبار الرياضة

غياب محتمل لتوريس في تصفيات المونديال المقبلة

( اخبار رياضية – العربية ) – غياب محتمل لتوريس في تصفيات المونديال المقبلة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الخميس أن مهاجمه الإسباني فيران توريس يعاني من كسر في عظمة القدم اليمنى وقد يغيب عن صفوف منتخب بلاده خلال الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.وأوضح سيتي أن توريس تعرض “لكسر بسيط” أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبي الاسبوع الماضي حيث سجل هدفي الفوز على إيطاليا 2 – 1 في المربع الذهبي ثم شارك خلال المباراة النهائية التي خسرها الماتادور أمام فرنسا بهدفين لهدف.مادة اعلانيةوأشار سيتي “منذ ذلك الحين عاد توريس إلى مانشستر من أجل الخضوع لفحوص طبية مع الاستمرار في مراقبة حالته”. وتألق توريس بشكل لافت مع منتخب إسبانيا تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني بالمجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، بفارق نقطتين خلف منتخب السويد المتصدر، قبل آخر مباراتين له في التصفيات أمام اليونان والسويد يومي 11 و14 نوفمبر المقبل.

 

قراءة الموضوع غياب محتمل لتوريس في تصفيات المونديال المقبلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.