اخبار منوعة

غوريلا تتباهى بمولودها الجديد أمام زوار حديقة حيوان بكندا.. فيديو وصور

تفاجأ زوار حديقة الحيوانات الكندية ، بفتنة أنثى غوريلا تتباهى بمولودها الجديد أمام أعينهم ، في لحظة تسلط الضوء على مشاعر الأمومة ، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. اللقطات التي نشرتها ViralHog على الإنترنت ، تمسك الأم وحلا ذراعي طفلها وترفعانه حتى لا يوجد هواء قبل احتضانه وتقبيل جبهته. “هل قبلته للتو؟” قال أحدهم في الفيديو. ثم قالت امرأة أخرى للغوريلا ، “شكرًا لك على عرضها لنا”. وحصل الفيديو الذي تم نشره على إنستجرام على أكثر من 16 ألف إعجاب و 233 تعليقًا ، وعلق شخص واحد على الفيديو ، “أمي تحب طفلها الصغير … ما أجمل هذا الشعور ودفء القلب”. تعد حديقة حيوان كالجاري موطنًا لستة غوريلا بالغة ، استقبل أحدهم مولودًا جديدًا في أبريل ، وتعد ولادة أحدث غوريلا في حديقة الحيوان مناسبة سعيدة بشكل خاص لأن الغوريلا من الأنواع المهددة بالانقراض..

وفقًا لحديقة حيوان كالجاري ، انخفض عدد الغوريلا البرية بنسبة 80٪ على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، وقالت حديقة الحيوان إن هذا يرجع إلى الصيد الجائر وتدمير الموائل ، في الغالب عن طريق الكولتان المعدني ، وهو أمر ضروري لإنتاج الهواتف المحمولة ..

 

قراءة الموضوع غوريلا تتباهى بمولودها الجديد أمام زوار حديقة حيوان بكندا.. فيديو وصور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.