اخبار الرياضة

غوراديولا لإيفرا وبرباتوف: لم أرَ شخصيتكما حينما دمرتكما بالنهائي

طفل

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عدم افتقار فريقه إلى الشخصية ، بعد أن واجه انتقادات من ثنائي مانشستر يونايتد السابق باتريس إيفرا وديميتار برباتوف. الفريق ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث أضاع الفريق فوزا كان في متناول اليد. وقال إيفرا إن جوارديولا لا يمكنه تدريب اللاعبين أصحاب الشخصية ، في حين علق برباتوف على أن الفريق كان يجب أن يكون أكثر تركيزًا في اللحظات الأخيرة من المباراة.

تقدم سيتي 5-3 في مجموع المباراتين في الدقائق الأخيرة ضد ريال مدريد في 4 مايو ، حتى سجل رودريجو ثنائية ، قبل أن يضيف كريم بنزيمة الهدف الثالث من ركلة جزاء في الوقت الإضافي. كان هذا تحولا كبيرا في “سانتياغو برنابيو” لكن السيتي رد بقوة باكتساح نيوكاسل 5-0 والفوز على ولفرهامبتون 5-1 من أجل تعزيز فرصه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل المنافسة على ليفربول الذي تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا. مشيرة إلى أنه نفس الشخص الذي خسر أمام ريال مدريد في الدقيقتين أو الثلاث الأخيرة. وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة وست هام يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز: لاعبون سابقون مثل ديميتار برباتوف وكلارنس سيدورف وباتريس إيفرا ، هذا النوع من الأشخاص كانوا لاعبين. لعبت ضدهم ولم أر هذه الشخصية عندما دمرناهم في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد. جاء ذلك في إشارة إلى فوز برشلونة بقيادة جوارديولا على مانشستر يونايتد 2-0 في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 ، عندما شارك إيفرا وبيرباتوف في المباراة التي خسرها الفريق على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما ، بينما فاز الفريق الكتالوني بالثلاثية. التقى الفريقان مرة أخرى في المباراة النهائية عام 2011 ، لكن برباتوف لم يشارك في تلك المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 3-1. وقال جوارديولا: يقولون ليس لدينا شخصية لأننا استقبلنا أهداف في الدقيقة الأخيرة ، وبعد آخر مباراتين لدينا شخصية. وأضاف: الشخصية هي ما فعلناه في السنوات الخمس الماضية ، ربما يفوز ليفربول بجميع الألقاب الأربعة أو لقب واحد فقط ، هل أقول حينها إنهم لا يملكون الشخصية أو يقولون إن موسمًا سيئًا؟

 

قراءة الموضوع غوراديولا لإيفرا وبرباتوف: لم أرَ شخصيتكما حينما دمرتكما بالنهائي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.