غواصة روسية صغيرة غير نووية للضفادع البشرية

غواصة روسية صغيرة غير نووية للضفادع البشرية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر غواصة روسية صغيرة غير نووية للضفادع البشرية

تعتزم البحرية الروسية التزود بغواصة غير نووية صغيرة من مشروع “بيرانيا – بى – 750″، سيكون بمقدورها إنزال 6 ضفادع بشرية على الشاطئ.

وقال كبير المصممين فى مكتب “مالاخيت” للتصاميم البحرية بمدينة سان بطرسبورج إيجور كارافايف اليوم الجمعة ، حسبما أفادت قناة ” روسيا اليوم” الاخبارية :” إن نموذجا لهذه الغواصة كُشف عنه لأول مرة فى معرض بطرسبورج البحرى العسكرى الأخير“.

وأضاف :” أن الغواصة الجديدة ستستخدم محركا لا يعتمد الهواء الخارجى وستكون مستقلة تماما، ما سيسمح لها بالبقاء تحت الماء لمدة 12 يوما بشرط ألا تتجاوز سرعتها 4 عقد بحرية”. وأشار كارافايف إلى أن طاقم هذه الغواصة مكون من 20 فردا، وأنها ستتميز بالتخفى الفائق عن الرادارات المائية لأن محركها يطلق ضجيجا خافتا .

وأوضح أن إزاحة الغواصة ستزداد 4 أضعاف مقارنة بسابقاتها من مشروع “بيرانيا” للغواصات الصغيرة،مؤكدا أن الغواصة الجديدة لها أكثر من نسخة وستحمل إحداها صواريخ “كاليبر” المجنحة.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر غواصة روسية صغيرة غير نووية للضفادع البشرية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إسرائيل تقترح على سكان قطاع غزة "الهجرة طوعًا"

إسرائيل تقترح على سكان قطاع غزة "الهجرة طوعًا" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن