غواصات نووية روسية تجرى اختبارا للأسلحة فى أعماق بحر النرويج

غواصات نووية روسية تجرى اختبارا للأسلحة فى أعماق بحر النرويج
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر غواصات نووية روسية تجرى اختبارا للأسلحة فى أعماق بحر النرويج

أعلن المكتب الصحفي لأسطول بحر الشمال الروسي، اليوم السبت، أن الغواصات النووية متعددة الأغراض في الأسطول الشمالي “نيجني نوفجورود وبسكوف”، بدأت بالغوص في المياه العميقة في بحر النرويج في مناورات يتم خلالها اختبار عينات من الأسلحة ضمن عمليات أخرى.

وجاء في بيان أوردته وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية: “أثناء الغوص، الذي يستمر خلال الأسبوع المقبل، سيمارس الطاقم التكتيكات وأنواع مختلفة من المناورة في نطاق واسع من الأعماق، بالإضافة إلى اختبار نماذج مختلفة من المعدات والأسلحة للتأكد من مطابقتها للمواصفات الصناعية المعلن عنها“.

وسيتم تنفيذ الغوص في أعماق البحار بواسطة أطقم من الغواصات النووية بالتناوب، بما في ذلك الوصول إلى أقصى عمق ممكن، والذي جرى إعداده للغواصات من هذا النوع.

وأوضح المكتب الصحفي، أن الغوص في أعماق المياه المحايدة لبحر النرويج هي ممارسة شائعة تجريها غواصات أسطول بحر الشمال الروسي، مضيفا أن “أعماق مياه بحر بارنتس لا تسمح للغواصات من أنواع مختلفة بالغوص بشكل آمن إلى أقصى عمق”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر غواصات نووية روسية تجرى اختبارا للأسلحة فى أعماق بحر النرويج نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x