اخبار الرياضة

غوارديولا يقلل من تأثير دوره في ضم هالاند إلى مانشستر سيتي

اخبار الرياضة : غوارديولا يقلل من تأثير دوره في ضم هالاند إلى مانشستر سيتي

يقلل جوارديولا من تأثير دوره في جلب هالاند إلى مانشستر سيتي

قلل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من تأثيره في ضم المهاجم الهولندي إيرلينج هالاند ، وقال إن مشروع النادي الإنجليزي كاف لجذب أفضل اللاعبين. تعاقد سيتي مع هالاند ، 21 ، هداف بوروسيا دورتموند ، في وقت سابق هذا الأسبوع للانتقال إلى استاد الاتحاد بعد نهاية الموسم. يُنظر إلى مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق على أنه لاعب رئيسي في جذب نخبة اللاعبين إلى أنديه. وقال للصحفيين قبل مباراة الدوري الممتاز ضد وست هام يونايتد يوم الأحد “لا يأتى اللاعبون إلى هنا من أجلي بل للعب في هذه المسابقة وتمثيل هذا النادي.” “من المهم جدًا التفكير في الأشخاص وطريقة اللعب وحجم الفريق والمدينة والمنافسة وتوقعات اللعب في دوري أبطال أوروبا في المواسم القادمة ، والعديد من الأشياء التي تؤثر.” وضرب جوارديولا أمثلة على نجوم سابقين في الفريق ، مثل: سيرجيو أجويرو ، وديفيد سيلفا ، وفينسنت كومباني ، الذين مكثوا في السيتي لما يقرب من عقد من الزمان وحققوا نجاحًا كبيرًا مع مدربين مختلفين. “اللاعبون لا يأتون لمدة شهر أو عام ، ما نفعله هو إسعادهم في المدينة ، في غرفة تبديل الملابس والاستمتاع باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.” يحتاج السيتي إلى أربع نقاط من آخر مباراتين ليفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة في خمس سنوات. انتهت رحلة هالاند مع بوروسيا دورتموند الألماني بوديع مثير للإعجاب قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل. ولعب هالاند آخر مباراة له مع ناديه الألماني ، مساء أمس السبت ، عندما التقى فريقه بنظيره هيرتا برلين ، وانتهى اللقاء بفوز بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف ، وسجل النرويجي الهدف الأول للنادي. فريق. وقبل بدء المباراة ، نظم دورتموند حفل وداع على شرف اللاعب النرويجي عن الفترة التي قضاها مع النادي ، حيث حرصت الجماهير على تبادل اللاعب بالتحية والهتاف باسمه. هالاند ، 21 عامًا ، انتقل إلى دورتموند في 2020 من ريد بول سالزبورج ، ولعب 88 مباراة مع المنتخب الألماني ، سجل خلالها 85 هدفًا وصنع 23. وخرج هالاند ليشكر إدارة دورتموند والجماهير على كل ما قدموه له خلال فترة وجوده. الوقت مع الفريق الذي بدأ قبل نحو عام ونصف. كتب هالاند: “كان لي شرف ارتداء هذا القميص”. “في بوروسيا دورتموند ، قضيت لحظات كثيرة ستبقى خالدة في ذاكرتي وألتقي بمجموعة خاصة من الناس ، بالإضافة إلى الجماهير الرائعة التي لعبت دورًا إضافيًا في كل مباراة. لن أنساك أبدا ، وشكرا لكم جميعا “. أنهى هالاند الموسم في الدوري الألماني بالمركز الثالث في جدول الهدافين ، حيث سجل 22 هدفا وصنع سبعة هذا الموسم.

قراءة الموضوع غوارديولا يقلل من تأثير دوره في ضم هالاند إلى مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.