اخبار الرياضة

غوارديولا يعلن نهاية موسم دياش وستونز ووكر مع مانشستر سيتي

جوارديولا يعلن نهاية موسم دياتش وستونز ووكر مع مانشستر سيتي

أكد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، انتهاء الموسم الحالي للاعبيه المصابين ، الثلاثي روبن دياتش وجون ستونز وكايل ووكر مع الفريق.

احتل مانشستر سيتي صدارة جدول الدوري الإنجليزي ، بعد فوزه الكاسح 5-0 على ضيفه نيوكاسل يونايتد ، في المرحلة 35 من المسابقة ، حيث ابتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول ، من قبل. لعب الفريقان آخر ثلاث مباريات في البطولة.

واضطر دياش لمغادرة الملعب من أجل مباراة “السيتي” ضد نيوكاسل خلال فترة الاستراحة بين الشوطين ، بسبب معاناته من مشكلة عضلية ، لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم ستونز والكر الذي غاب عن اللقاء الذي استغرق. على ملعب “الاتحاد” ، بسبب معاناتهم من إصابة في الفخذ. والكاحل على التوالي.

وقال جوارديولا بعد المباراة “روبن وكايل وجون سيغيبون حتى نهاية الموسم.” “ربما سيكونون جاهزين في الموسم التحضيري القادم.”

وقال جوارديولا الذي يستعد مع فريقه للسفر إلى ولفرهامبتون يوم الأربعاء “لدينا مشاكل كبيرة في الخط الخلفي لأن لدينا ثلاثة مدافعين فقط في هذه المباريات الثلاث لكننا سنحاول تحقيق نتائج إيجابية”.

وشدد المدرب الإسباني على أن “لقاء ولفرهامبتون يوم الأربعاء سيكون مباراة نهائية بالنسبة لنا ، إذا تمكنا من تحقيق الفوز ، فربما نكون قادرين على الوصول إلى المباراة الأخيرة من البطولة بينما نحتفظ باللقب ونحتفل به مع جماهيرنا في. ملعبنا “.

واختتم جوارديولا تصريحاته بالقول: “لا يزال ، بالطبع ، كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم. إذا حدث ذلك في 56 ثانية قبل ثلاثة أيام (في إشارة إلى خسارة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في سيناريو دراماتيكي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا). ، من الممكن أن يتكرر نفس الشيء في المباريات الثلاث المتبقية لنا في الدوري “.

 

قراءة الموضوع غوارديولا يعلن نهاية موسم دياش وستونز ووكر مع مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.