اخبار الرياضة

غوارديولا يرد على نجمي يونايتد بشأن خروج 'السيتي' من دوري الأبطال

جوارديولا يرد على نجمي يونايتد بخصوص خروج "السيتي" من دوري الأبطال

رد بيب جوارديولا على نجمي مانشستر يونايتد السابقين باتريس إيفرا وديميتار برباتوف لانتقاده شخصية فريقه مانشستر سيتي بعد الخروج القاسي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

غضب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من تصريحات اللاعبين الدوليين السابقين بخصوص خروج “السيتي” من نصف النهائي ضد ريال مدريد.

وبدا “السيتي” في طريقه للوصول إلى النهائي الثاني على التوالي في المسابقة القارية بعد فوزه 4-3 في لقاء الذهاب على أرضه والتقدم بهدف نظيف في مدريد حتى الدقيقة الأخيرة ، قبل ثنائية البديل البرازيلي. رودريجو في الدقائق 90 و 90 + 1 ليأخذ المباراة إلى شوطتين إضافيتين ، والتي قررها الريال لصالحه. ركلة جزاء للفرنسي كريم بنزيمة.

ورأى إيفرا ، الفائز باللقب القاري مع يونايتد في 2008 ، أن فريق جوارديولا يفتقر إلى الشخصية والقيادة ، في حين شكك برباتوف في تركيز اللاعبين.

وانتقد جوارديولا ، الذي تعرض لانتقادات أيضا من لاعب وسط ريال مدريد السابق كلارنس سيدورف ، رده الشديد على المتشككين.

وفي دفاعه عن نفسه ، أشار جوارديولا إلى فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا على يونايتد بشكل خاص عندما كان مدربًا لبرشلونة في عامي 2009 و 2011.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة: “لعبت ضدهم (إيفرا وبيرباتوف عندما كانا يلعبان في مانشستر يونايتد) ، لم أر هذه الشخصية عندما دمرنا يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا. شخصية لأنك استقبلت هدفين في دقيقة واحدة بعد أن حصلت عليها .. فرص كثيرة للتسجيل؟

وتابع جوارديولا: “في بعض الأحيان ، هكذا تكون كرة القدم ، أي شيء يمكن أن يحدث. لا يمكننا التحكم في أشياء كثيرة ، لكن عندما تصل دائمًا إلى المراحل الأخيرة في أربع أو خمس سنوات ، فهذا أمر لا يصدق”.

وتابع: “لدينا شخصية رائعة. أنا آسف ، لكني لا أوافق على الإطلاق. لقد أظهرنا شخصيتنا في السنوات الخمس الماضية ، كل ثلاثة أيام ، في جميع المسابقات”.

 

قراءة الموضوع غوارديولا يرد على نجمي يونايتد بشأن خروج 'السيتي' من دوري الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.