اخبار عراقية

غوارديولا يؤيد اقتراح فينغر بشأن كأس العالم

قال المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إنه يؤيد مقترح الفرنسي آرسين فينغر مدير تطوير كرة القدم العالمية بالفيفا، بإقامة كأس العالم كل عامين بدلا من أربعة.

وقال غوارديولا: ”أحب دائما أن تكون هناك أفكار جديدة للتعليق عليها، لا ينبغي تجريم هذه المقترحات“.وأضاف: ”تدافع الأندية والدوريات عن مواقفها، وكذلك الفيفا واليويفا“.وتابع بيب: ”كأس العالم حدث رائع، هي البطولة الأكبر، دائما ما أستمتع كمتفرج بمشاهدة كأس العالم، إذا كان بإمكاني رؤية البطولة كل عامين، فسيكون هذا أمرا جيدا“.

وأكد غوارديولا: ”أتفق تماما مع آرسين فينغر، إذا لم يفعل كأس العالم ذلك، فإن بطولة أخرى ستفعله. ما أقترحه هو بطولة من أرفع طراز“.غير أن غوارديولا ذكّر بالاستراحة اللازمة للاعبين، وكيف سيؤثر إدراج المزيد من المباريات والبطولات عليهم.وأوضح المدرب الإسباني: ”على مدار 11 شهرا كانت هناك مباريات كثيرة، قبل فترة الاستعداد للموسم الجديد كان هناك 4 أو 5 أسابيع، الآن هي فقط 10 أيام“.

وتابع: ”نريد أن نلعب كرة القدم ونستمتع بها، لكن علينا التقليص، هذا كثير جدا، لا أقول إنه يتعين علينا إزالة المباريات الدولية أو دوري الأبطال أو الدوري الإنجليزي، لكن يجب إيجاد الحلول“.

 

قراءة الموضوع غوارديولا يؤيد اقتراح فينغر بشأن كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.