اخبار الرياضة

غوارديولا: هالاند مهاجم "مثالي واستثنائي"

اخبار الرياضة : غوارديولا: هالاند مهاجم "مثالي واستثنائي"

جوارديولا: هالاند لاعب

أشاد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، بإيرلينج هالاند ووصفه بأنه “شخص مثالي” لإدارته ، مضيفًا أن النرويجي يمكن أن يتحسن حتى بعد اختياره لاعب الشهر في اتحاد كرة القدم لشهر أغسطس. في منتصف الأسبوع الجاري ، قارن جوارديولا المهاجم النرويجي بالأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف بعد أن قاد سيتي للفوز على فريقه السابق دورتموند في دوري أبطال أوروبا 2-1 بتسجيله الهدف الحاسم في نهاية المباراة بطريقة رائعة. . وتابع جوارديولا عشية لقاء ولفرهامبتون في المرحلة الثامنة بالدوري المحلي ، مشيدًا بمهاجمه الجديد ، قائلاً: “إنه مهاجم استثنائي ، كررت هذا الأمر عدة مرات ، لكن في هذا العمر 22 عامًا ، يريد ذلك”. كن أفضل وأعتقد أنه قادر على أن يكون أفضل “. وتابع: “إنه شخص مثالي بالنسبة لك كمدرب ، إنه شخص لطيف وهذا أهم شيء. كانت الجودة التي كان يتمتع بها قبل مجيئه إلى هنا ، واستمر في فعل ما كان يفعله ، ولم نضف الكثير من الأشياء “. وسجل هالاند ، 22 عاما ، 10 أهداف في ست مباريات بالدوري ، إلى جانب ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا ، منذ انضمامه من بوروسيا دورتموند هذا الموسم. وتابع المدرب الإسباني: “الفريق مختلف تمامًا عن المواسم السابقة ، كان يلعب بخمسة في الدفاع والآن يلعب بأربعة ، أنا معجب حقًا بالطريقة التي يلعب بها ، ولا يمكن التنبؤ بها ولديه العديد من العناصر الجيدة في الهجوم والدفاع. . “هناك الكثير من المواهب في (روبن) نيفيس ، (جونكالو) جيديس و (جواو) موتينيو ، هم لاعبون قتالون وعلينا الاستعداد ذهنيًا لمواجهتهم.” ويحتل ولفرهامبتون المركز 14 وفاز بست نقاط من ست مباريات بفارق ثماني نقاط عن سيتي صاحب المركز الثاني. عاد مدافع السيتي أيمريك لابورت ، الذي لم يلعب بعد هذا الموسم بعد جراحة في الركبة ، إلى التدريبات مع الظهير الأيمن كايل ووكر.

قراءة الموضوع غوارديولا: هالاند مهاجم "مثالي واستثنائي" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.