اخبار الرياضة

غوارديولا: لن أصدق أي شخص

( اخبار رياضية – العربية ) – غوارديولا: لن أصدق أي شخص

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لم ينته بعد.وجاءت تصريحات غوارديولا بعد الفوز على ملعب برنتفورد بهدف دون رد مساء الأربعاء، ليوسع سيتي الفارق مع تشيلسي أقرب ملاحقيه في الصدارة إلى ثمان نقاط وبفارق تسع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثالث.مادة اعلانيةونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن غوارديولا قوله بعد تحقيق سيتي الفوز العاشر على التوالي: لقد فزنا بالمباراة ونخوض مسيرة جيدة، لكننا مازلنا في أواخر ديسمبر.وأضاف: تتبقى الكثير من المباريات، نتفوق بفارق ثمان نقاط لكن هناك 54 نقطة أخرى متبقية، ولا يزال هناك الكثير من المباريات الصعبة المتبقية.وأشار المدرب الإسباني: لن أصدق أي شخص يقول إن الأمر حسم بالفعل، تشيلسي وليفربول أكثر من مجرد فريقين استثنائيين.وختم غوارديولا بالقول: حققنا هذا الفارق ليس بسبب إهدارهما للنقاط ولكن بسبب تحقيقنا عشرة انتصارات متتالية، لكن لا يزال يتبقى 54 نقطة.

 

قراءة الموضوع غوارديولا: لن أصدق أي شخص كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.