اخبار الرياضة

غوارديولا: كان من الممكن أن تسير الأمور بشكل أفضل

جوارديولا

أعرب بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، عن ثقته في أن أزمة الإصابة في خط الدفاع لن تعرقل الفريق في خطواته الأخيرة نحو حسم لقب الدوري الإنجليزي. مع غياب جون ستونز وروبن دياز وكايل ووكر ، وكذلك عدم تعافي ناثان أك لياقته بالكامل ، ينتظر جوارديولا حالة لاعبيه حيث يستعد للمباراة المقررة ضد وست هام يوم الأحد في المرحلة 37 قبل الأخيرة من. اللعبة. الدوري.

مع اقتراب مانشستر سيتي من الفوز باللقب للمرة الرابعة في خمس سنوات ، فإن جوارديولا واثق من أن من يختاره سيرتقي إلى مستوى التحدي. أفضل ، لكني قلت عدة مرات إنه يتعين علينا التعامل مع الغياب. قبل المرحلتين الأخيرتين من الدوري ، يتصدر مانشستر سيتي برصيد 89 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني. وقال جوارديولا: لو لعبنا عدة مباريات وشهور ، كنا سنواجه أزمة كبيرة ، لكن في مباراة أو مبارتين ، سيبذل اللاعبون قصارى جهدهم ، حتى لو لعبوا خارج مراكزهم. وأضاف: تركيز اللاعبين يكون أحيانًا أعلى عند اللعب خارج مراكزهم. كما رأينا ضد ولفرهامبتون ، وهم قادرون على فعل ذلك. سجل النجم كيفن دي بروين رباعيًا ليقود مانشستر سيتي للفوز على ولفرهامبتون 5 – 1. رفع مانشستر سيتي رصيده في آخر أربع مباريات بالدوري إلى 19 هدفًا لتعزيز تفوقه في فارق الأهداف أمام ليفربول وهكذا ، إذا فازوا في مباراة الغد. ، سيضعهم مانشستر سيتي على منصة التتويج ، حيث سيكون لديهم ميزة ست نقاط على ليفربول ، الذي سيلعب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي في وقت لاحق يوم السبت. ومع ذلك ، يشعر جوارديولا أن المهمة لم تنته بعد: الأمور تتغير بسرعة كبيرة في كرة القدم. عندما تعتقد أن الأمور قد تمت تسويتها وأنك مسيطر ، قد تتلقى لكمة في وجهك. وأضاف: في الوقت نفسه ، عندما تبدو الأمور كارثية ومروعة ، قد يغير أسبوع واحد كل شيء ، قبل ذلك لم أفكر سوى في مواجهة ولفرهامبتون ، والآن أفكر فقط في مواجهة ويست هام.

 

قراءة الموضوع غوارديولا: كان من الممكن أن تسير الأمور بشكل أفضل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.