اخبار الرياضة

غوارديولا قبل لقاء ارسنال: الخسارة تعني ضياع الدوري وحظوظ ريال مدريد اكبر في الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا قبل لقاء ارسنال: الخسارة تعني ضياع الدوري وحظوظ ريال مدريد اكبر في الابطال  . والان الى التفاصيل.

يستضيف مانشستر سيتي فريق أرسنال على ملعب الاتحاد في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، وقبل وقت قصير من المباراة تحدث المدرب بيب جوارديولا عن المباراة قائلا: “لدي شعور بأننا إذا خسرنا أمام أرسنال، فلن يكون الأمر كذلك”. سيكون من الممكن بالنسبة لنا أن نفوز.” الفوز بلقب الدوري.”
وأضاف بيب، معتبرا أن حظوظ ريال مدريد أفضل في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نظرا لجدول المباريات المزدحم في رأيه، قائلا: “نلعب مع أستون فيلا مساء الأربعاء، ثم ضد كريستال بالاس يوم السبت، وأخيرًا سنذهب إلى مدريد يوم الثلاثاء، بينما لدى ريال مدريد تسعة أيام للاستعداد، لذا فإن فرصهم أكبر

  

غوارديولا قبل لقاء ارسنال: الخسارة تعني ضياع الدوري وحظوظ ريال مدريد اكبر في الابطال

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا قبل لقاء ارسنال: الخسارة تعني ضياع الدوري وحظوظ ريال مدريد اكبر في الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا قبل لقاء ارسنال: الخسارة تعني ضياع الدوري وحظوظ ريال مدريد اكبر في الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا قبل لقاء ارسنال: الخسارة تعني ضياع الدوري وحظوظ ريال مدريد اكبر في الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!