اخبار الرياضة

غوارديولا: علينا أن نكون مستعدين لمواجهة وولفرهامبتون

اخبار الرياضة : غوارديولا: علينا أن نكون مستعدين لمواجهة وولفرهامبتون

جوارديولا: يجب أن نكون مستعدين لمواجهة الذئاب

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، أن فريقه سيلعب مباراة مهمة ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال تصريحاته: “إنهم فريق مختلف تمامًا عن المواسم السابقة ، كانوا يلعبون بخمسة لاعبين في الدفاع والآن بأربعة فقط”. لديهم الكثير من الأشياء الجيدة ، مثل المدافعين الذين يقومون بعمل جيد ، لديهم فرسان رائعون والكثير من المواهب ، إنهم أحد أقوى الفرق التي واجهناها في المواسم الأخيرة وعلينا أن نكون مستعدين لأنهم موجودون طوال الأسبوع. . للتحضير لهذه المباراة.

بقلم إيدي خوري

قراءة الموضوع غوارديولا: علينا أن نكون مستعدين لمواجهة وولفرهامبتون كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.