اخبار الرياضة

غوارديولا: تعاملنا مع باريس بشراسة

( اخبار رياضية – العربية ) – غوارديولا: تعاملنا مع باريس بشراسة

أشاد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بتماسك فريقه بعد أداء آخر مبهر خلال الفوز 2-1 على باريس سان جيرمان ليضمن التأهل لدور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.وصعد سيتي، الذي وصل للنهائي في الموسم الماضي، إلى أدوار خروج المغلوب بدوري الأبطال للعام التاسع على التوالي عقب الفوز على الفريق الفرنسي رغم غياب مواهب بارزة مثل كيفن دي بروين وجاك غريليش وفيل فودن.مادة اعلانيةوقال غوارديولا: ضغطنا بقوة وتعاملنا جيدا مع منافس خطير جدا ويتمتع بقدرات هائلة. خضنا مباراة جيدة حقا وتمسكنا بأسلوبنا الشرس عند امتلاك الكرة والدفاع بقوة وأهم شيء الاحتفاظ بطريقتنا.وأضاف: ما يمنحنا التماسك كيفية الأداء وكان الأداء متقنا ويستمتع الجمهور بمشاهدتنا ونحن نستمتع باللعب ونأمل في أن يستمر ذلك لأطول فترة ممكنة.ويستضيف سيتي، ثاني الترتيب بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة من 12 مباراة، وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع يوم الأحد.

 

قراءة الموضوع غوارديولا: تعاملنا مع باريس بشراسة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.