اخبار الرياضة

غوارديولا: أرغب أن يتذكر الناس فترتي مع مانشستر سيتي على أنها مليئة بالمتعة

اخبار الرياضة : غوارديولا: أرغب أن يتذكر الناس فترتي مع مانشستر سيتي على أنها مليئة بالمتعة

جوارديولا: أريد أن يتذكر الناس الفترة التي قضيتها مع مانشستر سيتي على أنها مليئة بالمرح

يبدو مانشستر سيتي وكأنه آلة فوز لا هوادة فيها ، لكن بيب جوارديولا يريد من الناس أن يتذكروا فترة عمله مع النادي مليئة بالمرح والإثارة مع اقترابهم من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. ويتصدر سيتي الترتيب برصيد 89 نقطة متقدما بثلاث نقاط على ليفربول مع تبقي مباراتين. بفضل فارق الأهداف الهائل ، فإن الفوز على وست هام يونايتد يوم الأحد سيضمن فوز سيتي ، إلى حد كبير ، بلقب الدوري الثاني على التوالي. على الرغم من فوزه بثمانية ألقاب خلال فترة عمله مع السيتي ، يريد جوارديولا ، الذي لم يمدد عقده بعد 2023 حتى الآن ، أن يتذكر الناس فريقه من خلال طريقة لعبه الممتعة. وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي ، اليوم الجمعة ، “نستمتع وهذا أفضل إرث ، وأهم شيء في الحياة هو الاستمتاع بما تفعله”. وأضاف: “كرة القدم لعبة رائعة ، لأن وراءها الكثير من الناس والمشجعين ، وأريد أن يتذكر مشجعو السيتي تلك الفترة التي كان الفريق فيها ممتعًا ، وقدم أداءً جيدًا ، وهذا أفضل إرث ، امنح الأشخاص الذين يشاهدون المتعة والإثارة ، فهذا أفضل مكافأة “. ويلعب ليفربول ، غريمه في المدينة ، نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي ، يوم السبت ، ولن يشارك مرة أخرى في الدوري ، حتى الثلاثاء ، ضد ساوثهامبتون. بحلول ذلك الوقت ، قد يكون للسيتي أفضلية ست نقاط ، لكن جوارديولا قال إن الفوز على وست هام ليس نتيجة مفروغ منها. وقال “وست هام كان لديه موسمان استثنائيان”. “إنه فريق رائع في جميع المراكز ، جيد في تنفيذ الركلات الحرة وقدرات هجومية رائعة.” “إنهم فريق قوي ، لكننا نعلم مدى أهمية الحصول على ثلاث نقاط وستكون خطوة رائعة نحو إنهاء المهمة على أرضنا (في المباراة الأخيرة) مع جماهيرنا” ، تحدث جوارديولا بعد فترة وجيزة من كشف السيتي النقاب عن تمثال للمهاجم السابق سيرجيو اجويرو خارج استاد الاتحاد. في الذكرى العاشرة لهدفه الحاسم في الفوز على كوينز بارك رينجرز الذي منح الفريق لقبه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2012. انضم المهاجم الأرجنتيني إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية العام الماضي ، لكنه اعتزل ، في ديسمبر ، عن عمر يناهز 33 عامًا بسبب مشاكل صحية. وقال جوارديولا إن التمثال كان تكريمًا مناسبًا للهداف التاريخي للسيتي (260 هدفًا). وقال: “إنه يستحق أكثر من ذلك ، إنه شرف كبير لسيرجيو وعائلته ، إنه أحد رموز هذا النادي ، ويأتي التكريم بالطبع بنصب تذكاري رائع للهدف الذي سجله في الدقيقة 93 ، لكنها أيضًا تتعلق بكامل مسيرته “.

قراءة الموضوع غوارديولا: أرغب أن يتذكر الناس فترتي مع مانشستر سيتي على أنها مليئة بالمتعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.