أخبار العراق

غواتيمالا تصادر أكثر من 1000 قطعة أثرية مهربة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غواتيمالا تصادر أكثر من 1000 قطعة أثرية مهربة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  منوعاتصادرت سلطات غواتيمالا أكثر من 1000 قطعة أثرية تعود إلى حضارة مايا من عصر قبل الكولومبي، من منزل أميركيَّيْن جرى توقيفهما حديثاً بتهمة تهريب قطع أثرية، على ما أفادت السلطات القضائية في غواتيمالا.وذكر بيان أنّ المحققين عثروا داخل منزل الأميركيَّيْن الواقع في أنتيغوا غواتيمالا على بعد 45 كيلومتراً جنوب غرب العاصمة، على “722 قطعة من مختلف الأحجام والمواد كاليشم والبازلت”، بالإضافة إلى “500 قطعة أثرية (من الحجر) صغيرة الحجم”.وكان جورجيو سلفادور روسيلي (62 عاماً) وستيفاني أليسون جولوك (49 عاماً) أُوقفا  في أنتيغوا غواتيمالا، في إطار تحقيق مرتبط بالاتجار بقطع أثرية.وعُثر في سيارتهما على 166 قطعة أثرية من حضارة مايا.وأُفرج عنهما بكفالة مع حظر مغادرتهما البلاد.وسبق أن أوقفت جولوك في مطار عاصمة غواتيمالا أثناء محاولتها مغادرة البلاد وبحوزتها قطعتان أثريتان من الحجر المنحوت تعودان إلى حضارة مايا.

 

غواتيمالا تصادر أكثر من 1000 قطعة أثرية مهربة

ملاحظة: هذا الخبر غواتيمالا تصادر أكثر من 1000 قطعة أثرية مهربة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غواتيمالا تصادر أكثر من 1000 قطعة أثرية مهربة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غواتيمالا تصادر أكثر من 1000 قطعة أثرية مهربة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.