غليان عشائري في البصرة إثر وفاة متظاهر

غليان عشائري في البصرة إثر وفاة متظاهر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر غليان عشائري في البصرة إثر وفاة متظاهر

15-08-2018 07:48 PM

شهدت محافظة البصرة غلياناً عشائرياً وشعبياً، إثر وفاة أحد المتظاهرين في ظروف غامضة، وسط اتهامات وشكوك تحوم حول الأجهزة الأمنية، بينما انتشرت قوات كبيرة في مواقع التظاهرات، خوفاً من خروجها عن السيطرة.

وقال ناشطون لمراسل قناة دجلة في البصرة ‘ إن الوضع الأمني مرتبك في البصرة، إذ إن عشيرة المتظاهر المتوفى تستعد للتظاهر والاحتجاج في حال ثبت تورط القوات الأمنية في مقتله’، مبيناً أن العشيرة تنتظر التقرير الطبي الذي لم يصدر حتى الآن ‘.

وأكد الناشطون ‘ أن عشرات من أبناء العشيرة تجمعوا أمام مستشفى الفيحاء في البصرة، ينتظرون صدور التقرير الطبي، وسط موجة من الغضب’، مبينا أن المئات من أبناء البصرة سيخرجون بتظاهرات حاشدة في حال ثبت مقتل المتظاهر بأيدي الأمن.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر غليان عشائري في البصرة إثر وفاة متظاهر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع تنعى قائد العمليات الخاصة الاولى اللواء فاضل برواري

وزارة الدفاع تنعى قائد العمليات الخاصة الاولى اللواء فاضل برواري اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.