اخبار الرياضة

غفارديول يعبر عن سعادته بفوز مانشستر سيتي المستحق على فولهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غفارديول يعبر عن سعادته بفوز مانشستر سيتي المستحق على فولهام  . والان الى التفاصيل.

أشاد يوسكو جفارديول، لاعب مانشستر سيتي، بالأداء الجيد الذي قدمه الفريق خلال مباراته أمام فولهام، التي انتهت بنتيجة 4-0، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكد أنهم تمكنوا من تسجيل أربعة أهداف والحفاظ على شباكهم نظيفة. ، مما جعله سعيدًا جدًا.

وأضاف: «فزنا وحصلنا على النقاط الثلاث، وسجلت هدفين في المباراة، لذلك أنا سعيد للغاية بأداء الفريق».

وفيما يتعلق بتسجيل ركلة الجزاء، أشار جفارديول إلى أنه أبدى رغبته في تنفيذ ركلة الجزاء، لكن الفريق يعرف جيداً من المسؤول عن تنفيذها، وأنه سعيد بنجاح جوليان ألفاريز في تسجيلها.

  

غفارديول يعبر عن سعادته بفوز مانشستر سيتي المستحق على فولهام

ملاحظة: هذا الخبر غفارديول يعبر عن سعادته بفوز مانشستر سيتي المستحق على فولهام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غفارديول يعبر عن سعادته بفوز مانشستر سيتي المستحق على فولهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غفارديول يعبر عن سعادته بفوز مانشستر سيتي المستحق على فولهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!