أخبار العراق

إحباط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في ببغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إحباط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في ببغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء (26 آذار 2024)، إحباط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في العاصمة بغداد. وقالت الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن” فرقها الرقابية وبالتنسيق مع جهاز الامن الوطني تمكنت من إحباط عملية تهريب كميات من الحنطة والمخصصة للبطاقة التموينية في منطقة المشتل ببغداد”. فيما قال مدير عام دائرة الرقابة التجارية رياض الموسوي، بحسب البيان، إن ” الفرق الرقابية المشتركة مع جهاز الامن الوطني تمكنت من ضبط عجلة نوع حمل مارسيدس محملة بكمية (20) طنا من الحنطة المخصصة لمفردات السلة الغذائية ومعدة للتهريب والتي تم التحفظ على الكمية وحجزها ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطنين”. واشار البيان الى “متابعة المدير العام لعدد من المطاحن والسايلوات في بغداد شملت مطحنة  الدورة الحكومية وسايلو الدورة  ومطحنة المقداد وسايلو خان بني سعد وذلك لتدقيق تنفيذ الاجراءات الاحترازية المتخذة من قبلهم في حماية الخزين الغذائي من مياه الامطار بالتزامن مع تعرض البلاد لموجة من الامطار التي اجتاحت البلاد مؤخرا”. 

 

إحباط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في ببغداد

ملاحظة: هذا الخبر إحباط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في ببغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إحباط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في ببغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إحباط عملية تهريب للحنطة المخصصة للبطاقة التموينية في ببغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!