اخبار الرياضة

غزل المحلة يطالب بإعادة مباراته مع الأهلي

المحلة الاهلي

طالب مجلس إدارة غزل المحلة بإعادة مباراة الأهلي التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري. أعلن غزل المحلة في بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، اليوم الخميس ، أنه قدم شكوى رسمية إلى مجلس إدارة اتحاد أندية كرة القدم المحترفة المصرية ، والاتحاد المصري لكرة القدم ، جاء فيها. وطالب بإعادة مباراته مع الأهلي وإيقاف حكم المباراة.

وقال البيان: نقدم لكم هذا الاحتجاج الرسمي على ما حدث في أحداث التحكيم الشاذة التي وقعت في مباراة الأمس ، وتتمثل في احتساب الحكم في الدقيقة العاشرة كعقوبة ضد غزل المحلة ، وهو لم يلجأ إلى التحقق من صحته من خلال تقنية (حكم الفيديو المساعد). ضرب لاعب فريق المحلة (يحيى حامد) بمرفقه من لاعب الأهلي ، في الدقيقة 84 ، وأعلنه الحكم البطاقة الصفراء ، رغم أن القانون ينص على أن اللاعب الذي ارتكب هذا الخطأ يجب أن يحصل على بطاقة حمراء. ، ولم يلجأ إلى تقنية (VAR). الهدف الثاني للأهلي الذي سجله في الدقيقة 90:35 ، أخطأ لاعب الأهلي (صلاح محسن) ضد لاعب غزل المحلة في بداية مباراة الهدف ، ولم يحسبه الحكم ، و لم يستدعيه حكم الفيديو لتعديل قراره. وأوضح البيان: في الدقيقة 94:45 ، طرد الحكم لاعب غزل المحلة أحمد الشيخ بعد استدعاء من حكم الفيديو رغم عدم استدعاء المباراة للطرد ؛ لأن لاعب غزل المحلة لمس الكرة قبل أن يصطدم بلاعب الأهلي. دون أن يوقف الحكم المباراة ، وهو خطأ جسيم يتطلب إعادة المباراة ؛ لأنه خطأ في تطبيق القانون. وأكد المحلة: كانت هناك طريقة فجة في تعامل الحكم مع لاعبي فريق غزل المحلة ، واستخدامه للكلمات الساخرة تجاه اللاعبين والطاقم الطبي أثناء علاج اللاعبين المصابين على أرض الملعب ، حيث قال. رسالة نصية لطبيب الفريق: (ارمي اللاعب. لا تحرجك)! مع السخرية ، دون اتخاذ أي موقف معهم. نطالب بإيقاف حكم المباراة عبد العزيز السيد وعدم تكليف غزل المحلة بمباراة قادمة مع إعادة مباراة الأهلي. بسبب وقوع انتهاكات جسيمة في تطبيق قانون كرة القدم.

 

قراءة الموضوع غزل المحلة يطالب بإعادة مباراته مع الأهلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.