اخبار الرياضة

غريليش: الأمر أصعب مما كنت أتوقع في مانشستر سيتي

( اخبار رياضية – العربية ) – غريليش: الأمر أصعب مما كنت أتوقع في مانشستر سيتي

كشف جاك غريليش لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الحياة مع فريقه الجديد أصعب مما كان يتوقع، مشيرا إلى أنه مازال لديه الكثير ليقدمه للنادي.وقال غريليش في مقابلة حصرية نشرها الموقع الرسمي لشبكة “سكاي سبورتس”: قمت بعمل مقبول حتى الآن، لدي الكثير لأقدمه، الأمر أكثر صعوبة مما كنت أعتقد. مازلت أتعلم وأتأقلم.مادة اعلانيةوتابع: سمعت أن بعض الأشخاص احتاجوا لعام للتأقلم هنا لذلك ربما سأحتاج لنفس المدة. أريد أن أسجل المزيد من الأهداف وأن أصنع المزيد في العام المقبل.وأضاف: إنه شئ جنوني لأن المعايير هنا مرتفعة داخل وخارج الملعب ولهذا السبب هم ينجحون مع مرور السنين.وحتى الآن لم يصل غريليش، أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ينتقل مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، لمستوى الأداء الذي أقنع مانشستر سيتي بالتعاقد معه من أستون فيلا في الصيف الماضي، ومع ذلك تمكن اللاعب من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في 12 مباراة شارك فيها كأساسي مع الفريق.

 

قراءة الموضوع غريليش: الأمر أصعب مما كنت أتوقع في مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.