اخبار الرياضة

غريزمان يوجه رسالة إلى جماهير أتلتيكو

( اخبار رياضية – العربية ) – غريزمان يوجه رسالة إلى جماهير أتلتيكو

وجه الفرنسي أنطوان غريزمان رسالة إلى جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم عقب العودة يوم الأربعاء إلى تدريبات الفريق، الذي يخوض معه تجربة ثانية بعقد إعارة من برشلونة.وذكر غريزمان في رسالته إلى الجماهير :”أنا عائد”، وذلك بعدما سجل هدفين قاد بهما المنتخب الفرنسي إلى الفوز على نظيره الفنلندي 2 – صفر الثلاثاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.مادة اعلانيةوعاد غريزمان إلى صفوف أتلتيكو من جديد بعقد إعارة من برشلونة لمدة موسم واحد، مع إمكانية التمديد لمدة عام آخر.ووجه غريزمان (30 عاماً) رسالة للجماهير عبر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” ذكر فيها : مرحبا جماهير أتلتيكو، أنا عائد.وسجل غريزمان 133 هدفا في 257 مباراة خاضها خلال الفترة الأولى التي قضاها مع أتلتيكو مدريد بين عامي 2014 – 2019، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في صفقة قيمتها 120 مليون يورو.وكان غريزمان ضمن قائمة أتلتيكو تحت قيادة المدير الفني دييغو سيميوني عندما توج الفريق بلقب الدوري الأوروبي عام 2018، وذلك بعد عامين من مساعدة الفريق في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع غريزمان يوجه رسالة إلى جماهير أتلتيكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.