أخبار التكنولوجيا

واتساب يبدأ في طرح ميزة ردود الفعل لجميع المستخدمين: كيفية الاستخدام

ردود فعل WhatsApp

حتى الآن ، كان على مستخدمي واتساب كتابة رمز تعبيري للرد على رسالة ولكن الآن ، يمكن القيام بذلك على الفور

 

واتساب قام أخيرًا بطرح ميزة ردود الفعل لمستخدميه. يأتي هذا الإعلان بعد أسبوعين تقريبًا من إعلان تطبيق Meta المملوك لهذه الميزة. سيتم طرح أحدث إصدار لجميع المستخدمين. هذا ما أعلنه الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، مارك زوكربيرج ، عبر حسابه الرسمي على Facebook.

في رسالته قال ، “ردود الفعل على واتساب تبدأ في الظهور اليوم”. وأضاف كذلك ، “نحن نقوم بتضمين 🙏 للمساعدة في نشر الشكر والتقدير. المزيد من التعبيرات قريبًا.

في شهر أبريل ، أعلن واتساب عن العديد من الميزات الجديدة التي سيتم طرحها في التطبيق. وشمل ذلك أيضًا ميزة المجتمعات جنبًا إلى جنب مع دعم المزيد من الأشخاص في مكالمة صوتية عبر واتساب. تم نشر ميزة الاتصال الصوتي لجميع المستخدمين ولكن ميزة المجتمعات لا تزال قيد التطوير.

كانت ميزة ردود الفعل أحد الإعلانات التي صدرت الشهر الماضي. ستجعل هذه الميزة من السهل على المستخدمين الرد على الرسائل الفردية. حتى الآن ، كان على المستخدمين كتابة رمز تعبيري للرد على رسالة ، ولكن الآن ، يمكن القيام بذلك على الفور بمجرد النقر مع الاستمرار على الرسالة التي تريد الرد عليها.

ستعمل ميزة ردود الفعل بطريقة مشابهة لكيفية عملها على فيسبوك و انستقرام .

كيفية استخدام ميزة ردود الفعل الجديدة على واتساب:

– أولاً ، افتح أي دردشة تريد الرد عليها
-اضغط مع الاستمرار على الرسالة التي تريد الرد عليها
– بمجرد القيام بذلك ، ستظهر نافذة منبثقة بها ستة رموز تعبيرية مختلفة
-كل ما عليك فعله هو سحب إبهامك / إصبعك إلى رمز تعبيري الذي تريده وتركه
-سرعان ما سترى رد الفعل تحت تلك الرسالة بالذات.

ستكون هذه الميزة الخاصة مفيدة بشكل خاص في الدردشات الجماعية التي يمكن أن تغمرها العديد من الرسائل القصيرة. باستخدام ميزة ردود الفعل ، لن تضطر إلى كتابة رد منفصل. عليك فقط النقر مع الاستمرار. هذا يقلل بشكل كبير من وقت الاستجابة الكلي.

قدم واتساب أيضًا ميزات اتصال صوتية جديدة. يتضمن ذلك المزيد من المشاركين في مكالمة صوتية واحدة بالإضافة إلى الواجهة العامة للمكالمات. يمكنك الآن إضافة ما يصل إلى 32 شخصًا في مكالمة واحدة. تقلصت الرموز التي تمثل المشاركين لتتميز بتنسيق شكل الموجة الصوتية. في وقت سابق ، كان بإمكانك إضافة ثمانية أشخاص فقط إلى المكالمة.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!