اخبار الرياضة

غرناطة ضد الريال.. أنشيلوتى: مودريتش وكروس أفضل لاعبى الوسط فى العالم

أشاد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، بالمستوى الذى قدمه اللاعبين فى الفوز على غرناطة، بنتيجة 4-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

غرناطة ضد الريال

وقال أنشيلوتى، في تصريحاته عقب المباراة: “الفريق جيد بدنيا، وأكثر ما أعجبني هي الجودة التي لعبنا بها، ولكن في نهاية الشوط الأول قمنا بتخفيض الحدة مما سمح لهم بتشكيل الخطورة”.

وأضاف أنشيلوتى “مودريتش وكروس؟ ليس هنالك الكثير لأقوله، المستوى الذي يلعبان به عالى للغاية، ما زالا أفضل لاعبي خط وسط في العالم، أحيانا يقومون بفعل بعض الأمور التي لا أطلبها منهم ومع ذلك يفعلونها بطريقة رائعة، قد يستمرون لعدة سنوات على المدى القصير”.

وأشاد أنشيلوتى بالمستوى الذى يقدمه ماركو أسينسيو قائلا: “لقد بدأ يحقق ما أطلبه منه، هنالك الكثير من المنافسة حول المركز، والشيء المهم هو أن يقدم كل ما لديه عندما يلعب، اليوم لعب بشكل جيد وسجل هدفا وأظهر كفاءته”.

غرناطة ضد الريال

وتابع أنشيلوتى: “التغييرات أجريتها لإراحة الذين لعبوا دقائق أكثر، وإعطاء الفرصة لمن لم يلعب.. قمت باستبدال فينيسيوس ليتجنب المشاكل، كانت المباراة حادة بعض الشيء من جانبه، لذلك فضلت استبداله”.

 

قراءة الموضوع غرناطة ضد الريال.. أنشيلوتى: مودريتش وكروس أفضل لاعبى الوسط فى العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.