اخبار عربية وعالمية

غرق 6 تلاميذ إثر انقلاب عبارة في شمال شرق سريلانكا

كولومبو- (د ب أ):

أعلنت الشرطة اليوم الثلاثاء غرق ما لا يقل عن ستة تلاميذ وفقدان ثلاثة أخرين إثر انقلاب عبارة كان تقل طلاب مدارس في بحيرة بشمال شرق سريلانكا صباح اليوم .

وجرى نقل 11 آخرين للمستشفى عقب وقوع الحادث في منطقة كينيايا، على بعد 260 كيلومترا شمال شرق العاصمة كولومبو.

وتم الاستعانة بغواصي القوات البحرية للبحث عن التلاميذ الثلاثة المفقودين.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن العبارة كانت تحمل عددا أكثر كثيرا من المفترض ، ولم تكن صالحة لنقل ركاب، ولكن كان يتم استخدامها بدون موافقة رسمية.​

 

قراءة الموضوع غرق 6 تلاميذ إثر انقلاب عبارة في شمال شرق سريلانكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.