غرق 400 رأس جاموس فى نهر بين بوتسوانا وناميبيا بعد تدافع

غرق 400 رأس جاموس فى نهر بين بوتسوانا وناميبيا بعد تدافع
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر غرق 400 رأس جاموس فى نهر بين بوتسوانا وناميبيا بعد تدافع

قالت وزارة السياحة فى بوتسوانا اليوم الخميس، إن قطيعا من الجاموس يضم نحو 400 رأس غرق فى نهر تشوبى المحاذى لحدود بوتسوانا وناميبيا بعد تدافع يمكن أن تكون سببه أسود جائعة طاردت القطيع.

والتقط نزل سيرونديلا لودج لرحلات السفارى القريب من مكان الحادث مقطع فيديو وصورا لقطيع الجاموس وقد تناثر فى النهر أمس الأربعاء.

ويتدفق نهر تشوبى محاذيا للجانب الشمالى الشرقى من متنزه تشوبى الوطنى المعروف بقطعان كبيرة من الأفيال والزرافات والجاموس الأفريقى مما يجعله مقصدا سياحيا فى الجزء الجنوبى من أفريقيا.

وجاء فى بيان الوزارة أن التحقيقات الأولية التى تجريها بوتسوانا وناميبيا تشير إلى أن قطيعا ضخما بصورة استثنائية من الجاموس كان يرعى فى ناميبيا قبل أن يتدافع ويسقط فى نهر تشوبى عبر ضفته المنحدرة، وقالت وسائل إعلام فى ناميبيا إن الحادث وقع يوم الثلاثاء .

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر غرق 400 رأس جاموس فى نهر بين بوتسوانا وناميبيا بعد تدافع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حمو بيكا: أدفع رسوما لنقابة الموسيقيين..والوصل معايا

حمو بيكا: أدفع رسوما لنقابة الموسيقيين..والوصل معايا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن