أخبار العراق

غرق طفلين على ضفاف دجلة جنوب الموصل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غرق طفلين على ضفاف دجلة جنوب الموصل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 17:30:51 . والان الى التفاصيل.


8 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أفاد مصدر أمني في مدينة الموصل، بتعرض طفلين للغرق على ضفاف نهر دجلة.
وقال المصدر، إن طفلين لقيا حتفهما غرقاً، على ضفاف نهر دجلة في قرية البو سيف جنوبي الموصل.
ويتوجه أهالي المناطق المتاخمة لنهري دجلة والفرات للسباحة وقضاء أوقات ممتعة خلال أيام الصيف الحار، ويحاول بعض الأطفال والشباب السباحة في النهر دون معرفتهم بعمقه أو اتقانهم التعامل مع التيارات، مما يسبب حوادث غرق عديدة، خاصة بين الأطفال والمراهقين.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

غرق طفلين على ضفاف دجلة جنوب الموصل

ملاحظة: هذا الخبر غرق طفلين على ضفاف دجلة جنوب الموصل نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: غرق طفلين على ضفاف دجلة جنوب الموصل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غرق طفلين على ضفاف دجلة جنوب الموصل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!