اخبار عراقية

غرفة تجارة بغداد توجه رسالة لأمانة العاصمة تخص شارع الرشيد

بغداد اليوم – بغداد

وجهت غرفة تجارة بغداد، اليوم الجمعة، رسالة لأمانة العاصمة تخص شارع الرشيد، داعية إياها الى الاهتمام الجدي بشارع الرشيد وان اعادة تأهيله وتطويره.

وقالت الغرفة في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن “رئيس غرفة تجارة بغداد فراس الحمداني دعا امانة عاصمة بغداد وأمينها الاستاذ علاء معن الى الاهتمام الجدي بشارع الرشيد الذي يتوسط العاصمة والذي يعد من اهم الشوارع التاريخية والاثرية والتجارية ولما له من أهمية استراتيجية حيث يربط بعدة مناطق تجارية مختلفة “.

وأضافت ان “الحمداني طالب امين العاصمة الى تشكيل لجنة مشتركة تعنى بشؤون الخدمات والتطوير واعادة تأهيل شارع الرشيد كون هذا المعلم التاريخي والحضاري مهمل اليوم كلياً”.

وأشار البيان الى ان “غرفة تجارة بغداد مستعدة للتعاون مع الامانة من اجل الحفاظ على تلك المناطق الاستراتيجية المهمة والتي تعد واجهة العاصمة”، معرباً عن “امله في ان تلقى تلك الدعوة ترحيباً سريعاً من قبل امين العاصمة علاء معن وان يعود شارع الرشيد كما كان في السابق وافضل مما كان عليه بجهود الامانة والغرفة “.

 

 

قراءة الموضوع غرفة تجارة بغداد توجه رسالة لأمانة العاصمة تخص شارع الرشيد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.