اخبار منوعة

غرامة 1000 دولار وحبس 4 أيام لأمريكية اقتربت من دب وصغارها فى متنزه.. فيديو

انتشرت لقطات لامرأة تقترب بشكل غير قانونى من دب فى حديقة يلوستون الوطنية، فى لوس أنجلوس، حيث استطاع المحققة من خلال وسائل التواصل الاجتماعى، التعرف على المرأة إلينوي سامانثا ديرينج، وهى الشخص الذي حاول الحصول على لقطة بالقرب الدب الضخم وأشبالها، ونشرته عبر حسابها وتمت مشاهدته أكثر من 93000 مرة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “نيويورك بوست”، تواجه إلينوى سامانثا ديرينج، تهمة انتهاك القانون الفيدرالي الذي يحظر “التغذية أو اللمس أو المضايقة أو التخويف أو الإزعاج المتعمد لأعشاش الحياة البرية، كما تتهم بانتهاك قيود الإغلاق والاستخدام”، وذلك حسب ما ظهر فى مقطع الفيديو الذى التقط شهر مايو الماضى، وبدأ التحقيق حوله حاليًا.

وبحسب الشهود الذين تحدثوا مع المحققين، عاد سياح آخرون في الحديقة إلى سياراتهم عندما رأوا الدببة قادمة بالقرب منهم، وحذروا “ديرينج” أيضًا، لكنها لم تبتعد مثلهم، حسبما ذكرت نيويورك بوست.

 

يقال إن ديرينج كانت على بعد 4.572 متر فقط من الدب أثناء المواجهة، وأقل بكثير من لوائح المتنزه التي يبلغ طولها 91.44 متر، حيث يتطلب من الزائرين الاحتفاظ بهذه المسافة الآمنة بينهم وبين الدببة والذئاب.

وحُكم على الشابة بالحبس 4 أيام وبغرامة قدرها 1000 دولار لاقترابها أكثر من اللزوم من الدبة وصغاره، وقال المدعي العام بوب موراي، إن “الحيوانات البرية في متنزه ييلوستون الوطنى هي فعلا برية، فالمتنزه ليس حديقة حيوانات يمكن فيها التفرج على هذه الكائنات بكل أمن في الجهة المقابلة من حاجز فاصل”.

 

قراءة الموضوع غرامة 1000 دولار وحبس 4 أيام لأمريكية اقتربت من دب وصغارها فى متنزه.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.