اخبار عربية وعالمية

غرامة مالية على نائبين جمهوريين لرفضهما ارتداء الكمامة في مبنى الكونغرس


فرضت غرامة على النائبين الجمهوريين مارجوري تايلور جرين وتشيب روي بسبب رفضهما ارتداء الكمامة في مبنى الكونغرس، حسبما ذكرت لجنة الأخلاقيات في مجلس النواب.
وقالت اللجنة إن نائب رئيس مجلس النواب فرض غرامة على المشرعين لعدم ارتدائهما الكمامة في غرفة مجلس النواب في 2 أغسطس.وتلقى روي غرامة قدرها 500 دولار بعد أن تلقى سابقا تحذيرا من أول مخالفة في مايو، بينما تواجه غرين التي تم تغريمها بمبلغ 500 دولار في مايو، غرامة قدرها 2500 دولار لارتكابها مخالفة ثالثة.وتم سابقا تغريم خمسة مشرعين جمهوريين لخرقهم تفويض ارتداء الكمامة في مجلس النواب وهم توماس ماسي، بريان ماست، رالف نورمان، ماريانيت ميلر ميكس وبيت فان دوين.ورفع كل من غرين وماسي ونورمان دعوى قضائية في المحكمة الجزئية الأمريكية لمقاطعة كولومبيا للطعن في دستورية الغرامات بعد أن رفضت لجنة الأخلاقيات بمجلس النواب طعونهم في الغرامات.هذا وفرضت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، ارتداء الكمامة داخل مجلس النواب في يوليو 2020، وصوت الديمقراطيون في مجلس النواب في يناير 2021 لجعل التفويض قابلا للتنفيذ عن طريق الغرامات.المصدر: national review

 

قراءة الموضوع غرامة مالية على نائبين جمهوريين لرفضهما ارتداء الكمامة في مبنى الكونغرس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.