اخبار عراقية

غرامات السيارات والمعاملات.. إتمام الربط الإلكتروني بين بغداد وكردستان

بغداد اليوم – بغداد 

أعلن مركز البيانات الوطني، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، يوم الخميس، إتمام الربط الإلكتروني بين مؤسسات الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان عن طريق ممثلية حكومة إقليم كردستان في العاصمة بغداد .

ووفقا لبيان صادر عن المركز، فإن عملية الربط تمت بالتعاون مع ممثلية حكومة إقليم كردستان؛ بُغية تبسيط الإجراءات وتسريع إنجاز مُعاملات المواطنين بما يسهم في تقليل الوقت، واختصار الجهد، ودقة التكاليف، ومكافحة الفساد؛ عبر توفير خدمة توقيع البريد إلكترونيا.

وأضاف أن إجراءات العمل سترفدُها ملاكات مركز البيانات الوطني، حيث سيتم إتمامها إلكترونيا من خلال ممثلية حكومة إقليم كوردستان بوصفها حلقة وصل بين جهات اقليم كوردستان والحكومة الاتحادية.

يذكر أن مركز البيانات الوطني، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، سبق أن أطلق العمل بمشروع (بوابة أور للخدمات الحكومية الإلكترونية) مرفقة بالخدمة الإرشادية المخصصة؛ لغرض توجيه المواطنين ومساعدتهم للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها البوابة لهم, حيث يمكن للمواطن الاتصال على الرقم المجاني (5599) طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثانية عشرة ليلًا.

 

قراءة الموضوع غرامات السيارات والمعاملات.. إتمام الربط الإلكتروني بين بغداد وكردستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.