اخبار منوعة

غدا.. علي الألفي يحيي حفلا على مسرح الجمهورية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غدا.. علي الألفي يحيي حفلا على مسرح الجمهورية  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

سيحيي المطرب علي الألفي حفلاً غنائياً برفقة فرقته الخاصة ، على خشبة مسرح الجمهورية التابع لدار الأوبرا المصرية ، برئاسة الدكتور مجدي صابر ، الخميس 24 نوفمبر.

ومن المقرر أن تجري مساء اليوم البروفة الأخيرة قبل الحفل ، تمهيدًا للقاء جمهور الأوبرا في الحفل الذي سيبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً.

من جهته ، قال الفنان علي الألفي ، إن برنامج الحفل سيشهد العديد من المفاجآت التي يأمل أن تنال إعجاب الجمهور ، حيث لن يغني فقط مختارات من الزمن الجميل إلى جانب أغانيه الخاصة كما اعتاد في عمله. الحفلات السابقة لكنها ستغني لزملائها من نفس الجيل معلقا (أعتقد أنها المرة الأولى التي يتم فيها دمج أغاني أم كلثوم مع الباروكات في حفل واحد.

وكانت دائرة الأوبرا المصرية قد عرضت تذاكر الحفلة التي تراوحت ما بين 85 جنيهًا إلى 110 جنيهات.

يشار إلى أن علي الألفي يستعد خلال السنوات القليلة المقبلة لطرح أغنية جديدة بعنوان “خرطوش” من كلمات شادي شديد وألحان وغناء علي الألفي وتوزيع عمرو فؤاد.

 

غدا.. علي الألفي يحيي حفلا على مسرح الجمهورية

ملاحظة: هذا الخبر غدا.. علي الألفي يحيي حفلا على مسرح الجمهورية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غدا.. علي الألفي يحيي حفلا على مسرح الجمهورية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غدا.. علي الألفي يحيي حفلا على مسرح الجمهورية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.