غداً.. كتيبة الصقور تختتم مبارياتها التجريبية في معسكر بيروت

غداً.. كتيبة الصقور تختتم مبارياتها التجريبية في معسكر بيروت
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر غداً.. كتيبة الصقور تختتم مبارياتها التجريبية في معسكر بيروت

يخوض فريق القوة الجوية، غداً السبت، اخر مبارياته الودية خلال معسكره التدريبي في العاصمة اللبنانية بيروت، تحضيراً لموسمه المقبل 2019/ 2020.

وقال مدير المكتب الاعلامي للنادي علاء محمد في حديث لـ السومرية نيوز، إن “فريق القوة الجوية سيواجه الآخاء الاهلي عالية اللبناني، غداً السبت في ختام مبارياته الودية في معسكر بيروت”.واضاف أن “القوة الجوية خاض مباراتين في معسكره الحالي ببيروت، حيث تغلب على فريق طرابلس اللبناني بثلاثة أهداف لهدف يوم الثلاثاء الماضي، فيما تعادل مع النجمة بهدف لمثله”.

وبين محمد، أن “وفد الفريق سيعود إلى كربلاء يوم الاثنين المقبل، من اجل التحضير لمباراة السالمية الكويتي ضمن مباريات ذهاب دور الـ(32) لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال والتي ستقام على ملعب كربلاء الدولي الخميس المقبل بتمام الساعة السابعة مساء”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر غداً.. كتيبة الصقور تختتم مبارياتها التجريبية في معسكر بيروت نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة عن عدم استئناف الدوري: نعي جيدا ماذا نحن فاعلون

اصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، بياناً بشأن عدم استئناف مباريات الدوري الممتاز في الوقت الحالي. …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن